منتدى الشروق


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 لحظة (مباراة عمان والكويت)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أدبية والنعم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 60
العمر : 27
Localisation : في قلوب الاحبة
تاريخ التسجيل : 20/09/2006

مُساهمةموضوع: لحظة (مباراة عمان والكويت)   الإثنين يناير 22, 2007 9:30 pm

[size=18]
في البداية وقبل كل شئ علينا ان نقف صفا واحدا ونصفق ويرفع يدينا تحية للمنتخب واللاعبيت الذين كانوا مقاتلين بالفعل متسلحين بعزيمة الابطال وبالثقة العالية وزئير الشجعان ، ان من شاهد المباريات يجب ان يشيد بالدور الايجابي والحماسي الذي قامت به رابطة مشجعي المنتخب العماني والتشجيع المتواصل ، رغم الظروف التي تستغرب منها في بعض الاحيان مثل ظاهرة الليزر التي سلطت على وجه الحبسي العملاق فان هذه الظاهرة تكررت في وجه مدربنا ماتشلا وهنا نطالب الجهات المنظمة للبطولة باتخاذ الاجراءات الرادعة ضد مرتكبي هذه الممارسات المسيئة للدولة المنظمة ..
ان اللاعب التكتيكي الاحترافي الذي انتهجه المنتخب (الاحمر) قد اسفر عن الهدف الثاني بسرعة فائقة ويبدو ان المنتخب الازرق الشقيق لم يحسبها صح هذه المرة حيث سجل الهدف ولم يرتب اوراقه بل سعى الى احراز الهدف الثاني دون النظر الى الاحمر العنيد والذي لعبها صح وبشكل مباغت وحط الهدف بسرعة وبشكل يفوق مقدرة الحارس الكويتي ..
حقيقة ام خيال ؟؟ انها حقيقة ففي الوقت القاتل يحرز منتخبنا الهدف الاجمل في البطولة من قدم الفنان هاشم صالح البديل الصحيح للاعب المتميز والمبدع عماد الحوسني الذي اقولها وبصراحة انه افضل المهاجمين حتى المباراة الخامسة في البطولة ولا انسى ان اركز على دور الايقاع والمايستور فوزي بشير حيث بوجوده في الوسط كان دوره ايجابيا ومؤثرا جدا على داء المنتخب وارباك المنتخب الكويتي ، ولا يمكنني اغفال الاشارة الى الميمني المبدع الاخر الذي تفنن في الاداء الاحترافي من حيث امتلاك الكرة ومحاولة زعزعة الثقة للكويتين ..
واخيييرا قلنا بانها البداية واننا عازمون واليووم اقولها نحن الافضل ويجب ان يكون الكأس للافضل والاحمر حتى الان هو الافضل اداء ومستوى وان شاء الله باكأس الغالية في مسقط العامرة فشكرا لكم ايها الابطال ..
والشكر موصول الى الاتحاد العماني المؤقت للجهد الايجابي الذي ادى الى ظهور المنتخب بهذا المستوى ولنواصل جميعنا وقفتنا خلف الاحمر ..
وكلنا بصوت واحد نقوول : (( وشعارنا سيفين والخنجر عمانية))
منقووووووووووول من ملحق جريدة الوطن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لحظة (مباراة عمان والكويت)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الشروق :: الساحة الرياضية-
انتقل الى: